الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس 1446

الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس 1446

الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس 1446 للمعلمين والمعلمات لمعرفة تقييم الأداء الوظيفي ونتيجة الترشح للترقيات أم لا بطريقةٍ إلكترونيّةٍ يستوضحها المقال التالي من موقع ويكي السعودية مبينًا ما هو رابط الاستعلَام عن الترقياْت في نظام فارس.

الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس

الاستعلام عن الترقيات في نظاْم فارس يتمُّ إلكترونيًّا عبر حساب المعلم/ المعلمة في نظاْم فارس الخدمة الذاتية باتباع الآتي:[1]

  • الانتقال لخدمة الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية “من هنا” والنقر على الرابط المدرج.
  • الدخول إلى حساب المستخدم في نظام فارس بإضافة التالي:
    • اسم المستخدم.
    • كلمة المرور.
    • النقر على تسجيل دخول.

  • النقر على القائمة الرئيسية.

الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس 1445 للمعلمين والمعلمات لمعرفة تقييم الأداء الوظيفي ونتيجة الترشح للترقيات أم لا بطريقةٍ إلكترونيّةٍ يستوضحها المقال التالي من موقع ويكي السعودية مبينًا ما هو رابط الاستعلَام عن الترقياْت في نظام فارس. الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس الاستعلام عن الترقيات في نظاْم فارس يتمُّ إلكترونيًّا عبر حساب المعلم/ المعلمة في نظاْم فارس الخدمة الذاتية باتباع الآتي:[1] الانتقال إلى رابط الاستعلام عن الترقيَات في نظام فارس "من هنا"، والنقر على الرابط المُدرج. الدخول إلى حساب المستخدم في نظام فارس بإضافة التالي: اسم المستخدم. كلمة المرور. النقر على تسجيل دخول. النقر على صلاحية الخدمة الذاتية للموظف. النقر على "الخدمة الذاتية للترقيات- المعلمين. النقر على "بيانات المعلم". تفتح بيانات تقييم الأداء الوظيفي مبينة نتيجة الاستعلَام عن الترقيات في نظام فارس (مرشح/ غير مرشح). اقرأ أيضًا: استخراج تعريف بالراتب في نظام فارس  رابط الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس رابط الاستعلَام عن الترقيات في نظام فارس ممثلًا في نظام فارس الخدمة الذاتية، والذي يتيح للمعلم أو المعلمة معرفة فيما إن كان مرشح للترقيات أم  للترقيات عبر الخدمة الذاتية للموظف في نظام فارس بعد تسجيل الدخول إلى حسابه في النظام. مقالات مقترحة نرشح لك قراءة المقالات التالية:  رفع المباشرة في نظام فارس بعد النقل رقم الدعم الفني لنظام فارس الخدمة الذاتية اضافة ورفع الدورات في نظام فارس طباعة تعريف بالراتب من نظام فارس 

  • النقر على صلاحية الخدمة الذاتية للموظف.

الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس

  • النقر على “الخدمة الذاتية للترقيات- المعلمين.
  • النقر على “بيانات المعلم”.

الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس

  • تفتح بيانات تقييم الأداء الوظيفي مبينة نتيجة الاستعلَام عن الترقيات في نظام فارس (مرشح/ غير مرشح).

اقرأ أيضًا: استخراج تعريف بالراتب في نظام فارس 

رابط الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس

رابط الاستعلَام عن الترقيات في نظام فارس يمكن الدخول إليه عبر الانتقال لنظام فارس saudiplatform.com والنقر على الرابط المدرج، ممثلًا في نظام فارس الخدمة الذاتية، والذي يتيح للمعلم أو المعلمة معرفة فيما إن كان مرشحًا للترقيات أم  للترقيات عبر الخدمة الذاتية للموظف في نظام فارس بعد تسجيل الدخول إلى حسابه في النظام.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية: 

بذلك تمَّ توضيح طريقة الاستعلَام عن الترقيات في نظام فارس 1446، بالإضافة إلى إرفاق رابط نظام فارس الخدمة الذاتية المخصص للاستعلَام عن الترقيات.

المراجع

  1. ^ saudiplatform.com , نظام فارس الخدمة الذاتية , 29/06/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام