كم مدة التحقق من الايبان في حافز؟

كم مدة التحقق من الايبان في حافز؟

كم مدة التحقق من الايبان في حافز؟ حيث يتطلب التسجيل في حافز إضافة رقم الحساب البنكي الخاص بالمستخدم ليتم تحويل مبلغ الدعم إليه، وسيععرض موقع ويكي السعودية كَم مدة التحقق من الايبان في حافز؟.

كم مدة التحقق من الايبان في حافز

يستغرق التحقق من رقم الآيبان الخاص بالمتقدّم لحافز مدة شهر كامل “ثلاثون يوماً”، وذلك بحسب تغريدة نشرتها خدمة العملاء في برنامج هدف على تويتر كرد على استفسار أحد العملاء، ويتم خلال هذه المدّة التحقق من صحة رقم الحساب البنكي للمتقدّم وكونه نشطاً ليتم تحويل مبلغ الدّعم إليه في حال استحقاق المستخدم له.

كم مدة التحقق من الايبان في حافز

اقرأ أيضاً: طريقة استرجاع كلمة مرور حافز

متى ينزل دعم حافز بعد التحقق من الايبان

يعد التحقق من صحّة رقم الآيبان للمتقدّم فإنه يتم نزول الدّعم المستحق خلال مدّة شهرين وحتى أربعة أشهر، وتعتبر هذه المدة كافية لدراسة بيانات المتقدم ومعلوماته المرفقة مع طلبه، إلى جانب التحقق من حصوله على دعم من أية برامج أخرى ليتم على أساسها حساب القيمة المستحقة له من حافز، وصرفها له على رقم الآيبان الخاص به.

اقرأ أيضاً: رابط التسجيل في حافز

رابط تغيير الايبان في حافز

يتم إضافة وتغيير رقم الآيبان الخاص بمستفيد حافز عبر الدخول لخدمة التسجيل في حافز saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج ضمن الصفحة، ومن ثم إتمام باقي الخطوات وصولاً للحساب البنكي وإضافة رقم الآيبان النشط والخاص بالمتقدم.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم التعرف على كم مدة التحقق من الايبان في حافز؟ إلى جانب عرض متى ينزل حافز بعد التحقق من رقم الآيبان، وإرفاق الرابط المباشر لذي يتم عبره إضافة وتغيير رقم الآيبان لمستفيد حافز.

المراجع

  1. ^ saudiplatform.com , التسجيل في حافز , 04/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام