تجربتي مع وثيقة العمل الحر

تجربتي مع وثيقة العمل الحر

تجربتي مع وثيقة العمل الحر باعتبارها وثيقة رسمية يتم إصدارها من قبل الأفراد، تمكنهم من ممارسة أعمالهم الحرّة التي يرغبون بها بصورة نظامية، وسيقدّم موقع ويكي السعودية بعض تجارب المستفيدين من هذه الوثيقة ضمن مقال تجربتي مع وثيقة العمل الحر.

تجربتي مع وثيقة العمل الحر

يمكن الاطلاع على بعض تجارب مالكي وثيقة العمل الحر من خلال السطور التالية:

  • كتبت السيدة فاطمة تقول “عملت دورة في التطريز وحياكة الملابس، وسجلت بعدها على وثيقة العمل الحر، وكنت أعتقد أن الموضوع ليس حقيقياً، لكنني بعد أن حصلت على الوثيقة فتحت مشغلاً للتطريز والخياطة، وأصبح مصدر دخل رئيسي لي ولأبنائي، وأنصح السيدات جميعهن بالبدء بعملهم الخاص بهذه الوثيقة”.
  • يقول السيد عمر “أنا أعيش في الريف ولدي إنتاج وفير من المنتجات الحيوانية كاللبن والجبن، كنت أبيع منتجاتي للمطاعم، وأتعرض للاستغلال أحياناً، سمعت عن وثيقة العمل الحر، وسجلت وحصلت عليها، الآن فتحت مشروعي الخاص بالوثيقة، وأبيع المنتجات للعملاء مباشرة”.
  • كتب السيد محمد “كنت أمتلك حرفة يدوية هي الحفر على الخشب، وكانت مجرد هواية، إلى أن اقترح علي صديق سعودي أن أصدر وثيقة عمل حر وأبدأ مشروعي الخاص بصناعة اللوحات وبيعها، وفعلاً كانت تلك الوثيقة بمثابة باب رزق فُتح لي، والحمد لله تحسنت أموري المادية كثيراً”.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم عرض تجربتي مع وثيقة العمل الحر ، والذي تم فيه عرض جزء من تجارب الأشخاص المستفيدين من وثيقة العمل الحر في البدء بمشاريعهم الخاصة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , العمل الحر , 14/03/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام