الدعاء على من لعب بمشاعري وظلمني وقهرني مكتوب

الدعاء على من لعب بمشاعري وظلمني وقهرني مكتوب

إنّ صيغة الدعاء على من لعب بمشاعري وظلمني وقهرني مكتوب هي إحدى الصّيغ المميّزة التي تحرص كثيرات على تحرّي ما فيها، ردًا للألم النّفسي الذي يقع على القلوب عند التعرّض للخِذلان الكبير بعد سيلان المشاعر الجميلة بين شخصين، ومن خلال موقع ويكي السعودية يُشار إلى أجمل صيغة دعاء على من ظلمني ولعب بمشاعري مكتوب.

الدعاء على من لعب بمشاعري، وظلمني وقهرني
  • اللهم إنّها المشاعر التي وضعتها في قلبي، فعبث فيها من تعلم اسمه أكثر منّي، أسألك أن تُذيقه من الأمل والأسى، وأن تزرع فيه أضعاف ما غرس بي من الحُزن.
صيغة دعاء على من ظلمني ولعب بمشاعري
  • اللهم استودعتك أمري أن تُعوّضني الخير بعد هذا الصّبر الجميل، وأن تُعاقب من كان السّبب في خذلاني وألمي طِوال تلك المدّة التي أنتَ أعلم بها منّي.
تغريدات حزينة عن الخذلان
  • اللهم يا خالقي الكريم أعوذ بكَ من العصيان، وأعوذ بك من شرّ النّفس، وأسألك أن تعصمني من ذلك الحُزن، وأن تكتب على من كان السّبب به الأمل والحُزن، اللهم ردّنا إلى دينك ردّا جميلًا.
دعاء قوي على من لعب بمشاعري وظلمني
  • اللهم قد رضيت بأقدارك، وصبرت على حجُزني، وأسألك يا ربّي أن تكتب لي الخير في هذا الأمر، وأن تغدق على من ظلمني ولعب بمشاعري الحُزن والألم يا أرحم الرّاحمين.

الدعاء على من لعب بمشاعري وظلمني وقهرني مكتوب

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أقوى صيغ الدّعاء التي تُقال على من ظلمني ولعب بمشاعري مكتوبة في الآتي:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم يا ربّ العرش العظيم أسألك أن تجعل الحُزن رفيق درب من ظلمني وغرس في قلبي هذا الألم، وأن تُعاقبه على حجم الأسى الذي أورني إيّاه.
  • اللهم أنتَ من وضع في صدري هذا القلب، وأنتَ من تعلم السّبب في ألمي وحُزني وفوضاي، اللهم عاقب من كان له سهم في أذيّتي وألمي، واكتب لي العوض الجميل عن أيّام الحُزن الطّويل التي عشتها.
  • اللهم يا خالق الخلق ويا مُحيي العِظام وهي رميم أسألك يا ربّي أن تكتب لي الخير، وأن تُبارك لي في الأمر، وأن تجعل لي النّصيب من العوض الجميل، وأن تجعل لمن ظلمني الأضعاف من الأحزان.
  • يا ربّ أنتَ تعلم الحال وأهله، وأنتَ القادر على ردّ المظالم اللهم إليك أرفع الشّكوى يا ربّي الكريم أن تُبارك لي في أمري، وأن تزيد من ظلمني ألمًا وحُزنًا بحقّ من صلّى وصام.
  • اللهم أكرمني بتمام الأمور والعودة إلى سراط الحقد المُستقيم، اللهم ضاعف لمن ظلمني العذاب، واكتب له الشّقاء، فقد أغرقني في الألم، فاجزه عن ذلك ما يستحقّ.

اقرأ أيضًا: أذكار الصباح مكتوبة بخط كبير

الدعاء على من قهر قلبي 

كثيرة هي صيغ الدّعاء التي تُناجي رحمه الله، وتدعو على من كان سببًا في الظّلم النفسي والجسدي، وفي ذلك يُشار إلى الآتي:

الدعاء على من قهر قلبي 
  • اللهم إنّه قلبي الذي وضعته في الصّدر، أغلى ما أملك، اللهم أسألك أن تُحصنّني من الألم، وأن تكتب لي الخير، وأن تُعاقب من أورثني هذا الشّقاء الطّويل.
  • اللهم بحقّ أسمائك الحُسنى أجمعين أسألك يا ربّي أن تزيدني من الثّبات وأن تُبارك لي في العَطايا، وأن تكتب لمن ظلمني أشدّ درجات الألم والفوضى، لما فعله بمشاعري.
  • يا ربنا الكريم يا خالقنا العظيم، أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تقهر من كان سببًا في قهر قلبي، وفي ألمي، من كان السّبب في العبث بمشاعري التي أحملها له.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ليس ذنبًا منّي أنّني أحببت، ولكنّ الذّنب على من خان وغدر، على من لم يكن على قدر الأمانة، اللهم أورثه الألم بأضعاف الألم الذي أورثني إيّاه.
  • يا ربنا القادر الذي لا يُعجزه أمر، أسألك أن تزيدني من الخير، وأن ترحمني برحمتك التي وسعت كلّ شيء، وأن تقهر من كان سببًا في |ألمي وحُزني، أنتَ القادر على ردّ المظالم.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير

دعاء الانتقام من الحبيب

يُعتبر الحُب أحد أعظم المشاعر التي يُمكن للإنسان أن يحملها لشخص آخر، على أن تُحاط بالأمانة والوفاء، وفي ذلك يتم التعرّف على صيغة دعاء الانتقام من الحبيب:

  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، قد أحببته من قلبي وأنتَ العالم بأحوالي، اللهم استودعتك خبايا النّفس، أن تنتقم منه شرّ انتقام لما أورثني إيّاه من الحُزن والفوضى.
  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، ويا أعظم من ينادي عند الشّدائد، أسألك أن تُكرمني بما أُحب، وأن تنتقم ممّن ظلمني وآذاني في مشاعري وقلبي يا كريم.
  • اللهم في هذا المساء الهادئ من كلّ شيء، والعاصف بالحُزن والدّموع أسألك أن تنتقم من الذي أورثني الألم الطّويل، وغرس في قلبي غدره وخيانته.
  • اللهم استودعتك هذا الأمر الذي أنتَ تعلمه أكثر منّي، اللهم أن تنتقم لي ممّن أحببته من أعماق قلبي فكان الخائن اللئيم الذي لا يغفر ذنبًا ولا يقبل سببًا.
  • اللهم أنتَ ربّي الرّحيم، ألوذ بكَ من هذا الألم الكبير الذي يسكن قلبي، أن تكون لي ومعي، وأن لا تذرني فردًا، وأن تنتقم ممّن كان سببًا في صناعته.

اقرأ أيضًا: من هو الصحابي الملقب بفارس رسول الله 

دعاء على من أحرق قلبي 

يغرق القلب بالحُزن الكبير عند العبث بالمشاعر التي تفيض به، بعد الحُب، على وقع الخيانة، وفي ذلك أقوى دعاء على الحبيب:

الدعاء الأول يا ربّي القادر، أعوذ بكَ من هذه الدّموع التي أحرقت وجهي وعيني وقلبي، وأسألك أنت تكون لي وأن ترحمني، وأن تنتقم لي ممّن كان سببًا بها.
الدعاء الثاني اللهم بحقّ أسمائك الحُسنى التي علّمتنا أسألك أن تنتقم ممّن أحرق قلبي بمشاعر الحُزن بعد أن أحببته من أعماق روحي، اللهم انتقم لي منه يا أرحم الرّاحمين.
الدعاء الثالث اللهم أسألك في هذا اليوم المُبارك، في جمعة طيّبة أن تنتقم لي من الذي لعب بمشاعري، وصنع في قلبي ندبةً لن يشفيها الزّمان.
الدعاء الرابع اللهم أسألك في هذه السّاعة أن تكون لي ومعي، وأن تصرف عنّي الهمّ والفوضى والأحزان، اللهم انتقم من الحبيب الذي منحته قلبي فغرس فيه الغدر والخيانة.

صور الدعاء على من آذاني في مشاعري

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة واسعة من أقوى صيغ الدّعاء على من لعب بمشاعري وآذاني في قلبي ومحبّتي، بالصّور، والتي جاءت في عدد واسع من الخيارات التي نتعرّف على أفضلها في الآتي:


صور الدعاء على من آذاني في مشاعري
صور الدعاء على من آذاني في مشاعري
صور الدعاء على من آذاني في مشاعري
صور الدعاء على من آذاني في مشاعري
صور الدعاء على من آذاني في مشاعري

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

من خلال مقال الدعاء على من لعب بمشاعري وظلمني وقهرني مكتوب تمّ الإشارة إلى باقة من أقوى دعاء على من خانني ولعب بمشاعري، وصيغة دعاء على من آذاني في قلبي تويتر، وأجمل صور أدعية للانتقام من الحبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام